-->
U3F1ZWV6ZTEyMTY2Mjc0MzM3X0FjdGl2YXRpb24xMzc4MjcxMDUwMjA=
recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 أشياء تحتاج القيام بها لتواجه فيروس كورونا

طرق الاستعداد لمواجهة فيروس كورونا


مع اندلاع فيروس كورونا فيرا ، بدأ الناس في جميع أنحاء العالم في الانتباه والتفكير في الأسوأ. بعد كل شيء ، تمتلئ ثقافة البوب إلى الحافة مع سيناريوهات نهاية العالم التي تنطوي على نهاية العالم على أيدي تفشي الفيروس ، في الوقت الحالي ، هناك احتمال ضئيل في وفاة أشخاص بشكل جماعي ، ولا يوجد خطر اندلاع غيبوبة بعد ، ولكن هذا لا يعني أن الوضع ليس خطيرًا وأنه لا يمكن أن يأخذ منعطفًا نحو الأسوأ.

يمكن تحضير نفسك لتفشي مرض يمكن أن يؤدي إلى القضاء على ملايين الأشخاص ، ولن تحتاج إلى البدء في حفر ملجأ في الفناء الخلفي لقيامك بذلك.البقاء على قيد الحياة هو كل شيء عن الاستعداد. ما تفعله اليوم ، يمكن أن ينقذ حياتك غدا. تحقيقًا لهذه الغاية ، إليك أهم عشرة نصائح أساسية للتحضير لتفشي فيروس كورونا.

البقاء على قيد الحياة هو كل شيء عن الاستعداد. ما تفعله اليوم ، يمكن أن ينقذ حياتك غدا. تحقيقًا لهذه الغاية ، إليك أهم عشرة نصائح أساسية للتحضير لتفشي فيروس كورونا.


5 أشياء تحتاجها لتواجه لفيروس كورونا


1- تخزين المياه والمواد الغذائية


يحرق الشخص العادي بين واحد ونصف من السعرات الحرارية في اليوم ، ولكن من دون طعام ، يبدأ الجسم في الانهيار. الموت من الجوع أمر فظيع ، وقد يستغرق ما يصل إلى 60 يومًا. ومع ذلك ، بدون سوائل ، يؤدي الجفاف إلى الوفاة في ثلاثة أو أربعة أيام فقط. تأكد من التخزين لبضعة أشهر من الأغذية المعلبة والمجففة للشخص الواحد. ستحتاج إلى ما يكفي من الماء لمدة أسبوعين على الأقل ولكن من الأفضل أربعة. إذا نفدت المواد الطازجة ، يمكنك تطهير المياه من مصدر مشكوك فيه عن طريق غليانها أو إضافة لمسة من اليود أو التبييض.وهناك أيضًا اختراع عظيم يسمى LifeStraw ، التي يمكنك استخدامها لشرب الماء مباشرة من مصدر ملوث. يرش القشة الماء أثناء مروره. أوصي الحصول على عدة والحفاظ عليها في متناول اليد.


2- حضر مخزون أيضا من المطهر


يرتدى أطباء ذلك الوباء أقنعة غريبة مع مناقير مليئة بالأعشاب تهدف إلى تنقية الهواء أثناء التنفس. هذا لأنهم اعتقدوا أن المرض انتشر من خلال الروائح الكريهة. لم يتم إثبات هذه الفكرة ، لكنها تقدم لنا مثالًا جيدًا على كيفية تحضير نفسك عندما تنتقل العدوى عن طريق الهواء أو تنتشر عن طريق اللمس ؟ المنتجات الاستهلاكية القياسية التي تقتل معظم مسببات الأمراض القاتلة رخيصة ويمكن العثور عليها بسهولة. قم بتخزين مادة التبييض التي يمكن أن تطهر أي شيء وكما ذكرت سابقًا ، يمكن أن تجعل الماء آمنًا للشرب. والصابون جيد في قرصة ، ولكن ليس عندما يكون هناك خلل في الهواء. احصل على بعض المطهرات اليدوية ، واستخدمها عندما تلمس الأشياء الشائعة ، أو تتواصل مع أشخاص آخرين. إذا لم يكن لديك أي شيء من هذا القبيل ، فسوف يقتل الكحول معظم الجراثيم. إذا قررت شراء كمامة حديثة ، فلن تساعد تلك في مكافحة فيروس كورونا. سترغب في الحصول على قناع للوجه كامل بدرجة CBRN - فهذه مواد دفاعية كيميائية وبيولوجية وإشعاعية ونووية.


3- انشاء غرفة آمنة في منزلك


ستحتاج إلى الحفاظ على أمان منزلك ، وهذا يعني أنه سيتعين عليك اللجوء إلى العنصر الموثوق الذي ساعد في إبقاء الجيش الأمريكي بأن يعمل بسلاسة لعقود: شريط لاصق. من السهل المسيل للدموع والتمسك بكل شيء و سيساعدك على تأمين منزلك وإبعاد الفيروس. وبينما كنت تشتري الشريط ، احصل على مجموعة من الأقمشة البلاستيكية المسقطة. إذا كنت تعتقد أن إغلاق الباب الأمامي وإغلاق جميع النوافذ سيؤدي إلى إبقاء الفيروس في حيرة ، واسأل نفسك ، متى كانت آخر مرة دخلت فيها حشرة؟ إذا تمكنت العناكب والنمل من الوصول إلى منزلك ، فبإمكانه أيضًا الإصابة بمرض محمول جواً. استخدم قطعة القماش المغطاة لتغطية كل نافذة وباب ، وختمها بشريط لاصق أثناء التنقل. إذا كان لديك مدفأة: أغلق المداخن وأغلقها أيضًا. آخر ما عليك القيام به هو إنشاء غرفة للحجر الصحي في مكان ما في منزلك. هذا هو المكان الذي تضع فيه شخصًا يظهر عليه علامات العدوى لعزله عن بقية المجموعة.


4- شراء الأدوات الأساسية


إذا علمنا التاريخ أي شيء ، فهو أن أي شخص يمكن أن يستسلم للمرض ، بما في ذلك الملوك والرؤساء والدكتاتوريين والشخص الذي يروقك في السوبر ماركت. إذا مات جزء كبير من السكان بسرعة ، فستذهب لكي تضطر إلى الدفاع عن نفسك ، وهذا يعني أنك ستحتاج إلى بعض الأدوات. تخيل أنك تبحث عن الطعام ، ولكن كل ما تجده عبارة عن منازل مغلقة وفارغة. إذا كان لديك صخب ، فلا داعي للقلق. ولا حرج في اقتحام منزل مهجور أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم! ستحتاج أيضًا إلى الحصول على مجموعة قياسية من الأدوات في صندوق الأدوات. الأهم من ذلك أنه ينبغي أن يشمل مطرقة ، مجموعة مفك البراغي ، ومتعدد الأدوات.


5- مواجهة الأسوأ


من المحتمل أن يموت شخص في دولتك. عندما يحدث ذلك ، سيبدأ جسمهم بالتحلل على الفور تقريبًا. سوف تطلق الغازات والبراز المخزنة ، ولا يزال بإمكانها نشر المرض. إيبولا (فيروس كورونا) سيئة للغاية عندما يتعلق الأمر بالعدوى من الجثث ، وذلك بفضل كمية الدم الضخمة الملوثة. لكن الجثة يمكن أن تكون خطيرة حتى لو كانت الوفاة ناتجة بشكل طبيعي. من الضروري ألا تلمس الجسم بدون قفازات أوقناع. إن التخلص من الجثة ليس بالمهمة السهلة ,أفضل خيار هو دفن الجسم وتغطيته بالكفن. قم بإيداع الجسم بعناية ورشّ بضعة أكواب من الشئ المخصص لغسل الميت. في غضون فترة زمنية قصيرة نسبيًا ، سيدمر كل شيء ما عدا العظام والأسنان. أود أن أشير إلى أن تلك النقطة تسلط الضوء على خطر حقيقي للغاية اليوم ان لم يتم الاهتمام بها. تأكد من استعدادك قدر الإمكان. الأمور تزداد سوءا ,وهذه قد تكون فرصتك الوحيدة للتصرف. حظ سعيد! قد نحتاجها جميعًا.
الاسمبريد إلكترونيرسالة