-->
U3F1ZWV6ZTEyMTY2Mjc0MzM3X0FjdGl2YXRpb24xMzc4MjcxMDUwMjA=
recent
أخبار ساخنة

جوجل : عفوًا ربما أرسلنا مقاطع فيديو وصور Google الخاصة بك إلى الغرباء

Google: عفوًا ربما أرسلنا مقاطع فيديو وصور تطبيق Google Photo الى الخارج

جوجل تسرب معلومات عن المستخدمين إلى الغرباء عن طريق تطبيق جوجل فوتو عبر الصور وملفات الفيديو ,حيث: أبلغت Google مؤخرًا مستخدمي تطبيق Google Photo وذلك بسبب "مشكلة فنية" في تطبيق صور Google ، فقد تم تصدير مقاطع فيديو خاصة بك ببعض المستخدمين "بشكل غير صحيح إلى أرشيفات المستخدمين غير المرتبطين بها" ، وفقًا لما ذكرته من الشركة.

جوجل تسرب معلومات عن المستخدمين الى الغرباء


حدث الخلل التقني في 21 نوفمبر 2019 ، وتم إصلاحه بعد أربعة أيام ، في 25 نوفمبر ، ويبدو أنه أثر فقط على المستخدمين الذين استخدموا Google Takeout لطلب تصدير "تنزيل بياناتك" ، والذي تضمن المحتوى المخزن في صور Google .

على الجانب الآخر ، ربما يكون لدى المستخدمين الذين قاموا بتنزيل بياناتهم الآن مقاطع فيديو لشخص آخر في أرشيفهم (والتي ، بالمناسبة ، قد تكون غير كاملة).

عدد المستخدمين الذين استخدموا Google Takeout لتنزيل بياناتهم في فترة الخمسة أيام هذه قليل نسبيًا ؛ أخبرت Google 9to5Google أن 0.01٪ فقط من مستخدمي الصور الذين يحاولون تناول الطعام في الخارج قد تأثروا. ومع ذلك ، مع قرب وجود صور Google في كل مكان على هواتف Android - قالت Google إنها تضم أكثر من مليار مستخدم في يوليو الماضي - حتى هذا العدد لا يكاد يذكر.

تقول شركة Google إن المشكلة تم حلها وأنها "أجرت تحليلًا متعمقًا للمساعدة في منع حدوث ذلك مرة أخرى". تم إخطار المستخدمين المتأثرين بالخلل ، إلى جانب اعتذار من Google ، واقتراح "إجراء تصدير أخر لمحتواك وحذف التصدير السابق الخاص بك في هذا الوقت."

فى نهاية الأمر ما هو رأيك الخاص في هذا الموضوع ؟! ضع بصمتك في تعليق
الاسمبريد إلكترونيرسالة