recent
أخبار ساخنة

Microsoft Internet Edge يتفوق على فابرفوكس كثاني متصفح الأكثر شعبية

على الرغم من جهود Microsoft ، كان منتج internet edge هو الخيار الأول لعدد قليل من المستخدمين للمتصفح ، ولكن الإصدار الجديد المستند إلى Chromium أثبت أنه أكثر جاذبية. وفقًا للبيانات الحديثة ، تجاوز متصفح Edge الآن Firefox ليصبح ثاني أكثر متصفح سطح مكتب شعبيًا في العالم. بالطبع كثير من المستخدمين يكرهوا متصفح مايكروسوفت إيدج ولكن بعد تلك المقالة قد يتغير رأيك.




يوضح تحديث مارس أنه بينما يظل Chrome المتصفح رقم واحد بحصته البالغة 68.5 في المائة من السوق ، فقد انتقل متصفح Microsoft Edge إلى المركز الثاني بنسبة 7.59 في المائة. إنها أخبار سيئة لمتصفح موزيلا فايرفوكس ، الذي انخفض من المركز الثاني بعد انخفاضه إلى 7.2 في المائة. ويوجد أدناه متصفح Mozilla هو Internet Explorer بنسبة 5.87 في المائة ، يليه Safari الخاص بشركة أبل Apple بنسبة 3.62 في المائة.


تفوق متصفح Internet Edge على Mozilla Firefox

متصفحا فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر حاليا يفقدون المستخدمين ، ومن المرجح أن البعض انشق إلى كروم ، التي شهدت فى السنوات الأخيرة أيضا زيادة حصتها في الشهر الماضي ، بنسبة 1.23%.



في حين أن تقدم Edge على Firefox نسبة ضئيل ، ولم يشهد سوى زيادة بنسبة 0.21 بالمائة في مارس ، فإن المتصفح يتحرك في الاتجاه الصحيح ، وهذا ليس مفاجئًا للغاية. أدى قرار Microsoft بإعادة بناء Edge باستخدام نفس نظام Chromium الأساسي المستخدم من قبل Chrome و Opera و Vivaldi والمزيد من الفوائد مثل التوافق مع ملحقات Chrome ، جنبًا إلى جنب مع الأداء المحسن والتخصيص.

بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون غير مقتنعين بـ Edge ، تضيف Microsoft عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة التي يمكن أن تغير رأيهم ، بما في ذلك مراقبة كلمة المرور والحماية من التتبع ، وقارئ غامر ، وعلامات التبويب الرأسية ومجموعات Edge. يمكنك البحث عن المتصفح في ويندوز 10 أو تحميل Microsoft Edge من موقع مايكروسوفت Microsoft Edge


هل متصفح Internet Edge لا يحتوي على أية مشاكل ؟

وشهد شهر مارس أيضًا أن شركة جوجل Google تحذر الأشخاص من "مخاطر الأمان" التي تأتي مع استخدام Edge واقترح تبديل المتصفحات ، ولكن التحذير اختفى قريبًا.

أكدت Microsoft أن تعطيل Covid-19 للموظفين يعني أنه سيتم تعليق التحديثات الجديدة الرئيسية لـ Edge ، وستركز على إصلاح الأخطاء في الإصدار الحالي. كما فعلت Google مع Chrome ، ألغت Microsoft الإصدار 82 من متصفح Edge.

google-playkhamsatmostaqltradent