recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد لـ WINDOWS 10 ولكن به مشاكل خطيرة

الصفحة الرئيسية

هناك تحديث جديد لـ ويندوز 10 مع مشاكل خطيرة !

هناك بالتأكيد العديد من العيوب والمشاكل الخطيرة مع جميع التحديثات التى أصدرتها شركة مايكروسوفت Microsoft لـ Windows 10. بعد كل الأخبار عن المشاكل الأخيرة، يبدو أن مايكروسوفت لديها حالة أخرى في متناول اليد. بدأ تحديث KB4541335 يُظهر عيوب خطيرة ويشتكي المستخدمون منه.

هناك تحديث جديد لـ ويندوز 10 مع مشاكل خطيرة !


مشاكل تحديث ويندوز 10 الجديد

وقد تراكمت وتزايدت حالات المشاكل في نظام التشغيل Windows 10. ومع كل تحديث، تنشأ حالات فشل ومشاكل جديدة، في الحالات التي يتوقع أن تحل فيها المشاكل فقط. تأتي أحدث حالة في تحديث KB4541335.

وقد بدأ هذا في مارس بهدف تصحيح مجموعة من المشاكل التي كانت مستمرة لبعض الوقت والتي كانت بحاجة إلى حل. لقد كان تحديثًا اختياريًا، ولكنه وعد بالكثير من الإصلاحات.

تركز الشكاوى بشكل أساسي على ويندوز 10 الذي يتعطل عند استخدام الألعاب وظهور عدة شاشات زرقاء عند تشغيل مقاطع فيديو YouTube. كما توجد تقارير عن ارتفاع استهلاك وحدة المعالجة المركزية (CPU) ومشاكل في واجهة Windows 10. يبدو أنه يؤثر فقط على مجموعة محدودة من المستخدمين، ولكنه يؤثر بشكل كبير على ويندوز 10.

كيف اقوم بحل مشكلة التحديث الجديد ؟

بعد معرفتك للعيوب لك خيارين اما ان توافق على العيوب وتقوم بتحديث نظام الويندوز لديك أو حذف التحديث ان تم تنزيله بالفعل (لحين وجود تحديث أفضل) لكونه تحديثًا اختياريًا ، فإن الحل هو إزالته من النظام ، والعودة إلى المشاكل السابقة. هذه أصغر بشكل طبيعي ويسهل حملها. إن الفشل الذي ظهر الآن كان له قبل كل شيء تأثير أكبر.

حل شركة Microsoft تملك حلا لتلك المشكلة

إن وضع Microsoft معقد حقًا فيما يتعلق بتحديثات Windows 10. لا يتوقع عملاق البرمجيات حلاً لهذه المشكلة ، حيث لم يكن لديه حتى الآن معرفة رسمية بهذا الوضع. سنرى كيف ستقوم Microsoft بتصحيح هذه المشكلة الجديدة.
google-playkhamsatmostaqltradent